شرح برنامج فورتكس: تقارير المبيعات

تم تطوير وترتيب قسم التقارير ليلبي جميع احتياجات المستخدمين وذلك بترتيب وتعديل و إضافة المميزات التي تسهل عمل المستخدمين :

الإجمالية:

في تقرير الإجمالية يمكن إستعراض إجمالية جميع العمليات الواردة خلال اليوم أو إختيار عملية واحدة و استعراض التقرير المناسب:

تقرير إجمالي العمليات:

تقرير إجمالي العمليات يوضح للمستخدم جميع العمليات التي حصلت خلال الفترة المحددة من بداية السنة المالية او من فترة محددة يختارها المستخدم.

ملخص العمليات:

يتم استعراض جميع العمليات او الإجمالي للعمليات على حسب الحساب المختار شراء – بيع – مرتجع – سندات – فواتير آجلة – مرتجع آجل سواء من بداية السنة او من خلال فترة محددة يتم اختيارها المستخدم:

تقرير بجميع العمليات

تقرير العمليات بالإجمالي

تقرير المبيعات اليومية:

تم إضافة ثلاث نماذج لتقارير المبيعات اليومية لتلبي جميع متطلبات العمل وإضافة تقرير جديد خاص بالكاشيرات لتسهل مراجعة الحسابات اليومية بدون الرجوع لاجهزة الكاشير وإختيار لنظام الشفتات في التقرير.

النموذج الاول: المبيعات اليومية

تقرير المبيعات اليومية ويتضمن جميع المببيعات ويمكنكم ألإختيار ما بين نظام الشفتات أو بدون نظام الشفتات ويظهر غجمالي النقد و إجمالي السحب بالبطاقة.

النموذج الثاني: المبيعات اليومية

تقرير المبيعات اليومية يبين مقدار إجمالي المبيعات اليومية.

النموذج الثالث: تقرير مبيعات الكاشيرات

يعد تقرير مبيعات الكاشيرات ميزة جديدة مخصصة لإظهار مبيعات الكاشيرات سواء إجمالي مبيعاتهم بوضع علامة صح في مريع جميع المستخدمين أوبتحديد تقرير موظف معين باختياره من قائمة الكاشيرات.