شرح برنامج فورتكس: برنامج نقاط البيع ( الكاشير POS )

يعد برنامج نقاط البيع (الكاشير POS) أحد أهم الأدوات التي تساعد المنشآت في تحسين الكفاءة وتقديم خدمة أفضل للعملاء, و يتيح هذا البرنامج إدارة عمليات البيع بسرعة وسهولة ويسر، مما يعزز من تجربة العملاء ويزيد من الكفاءة التشغيلية للمنشأة.

يشمل (الكاشير POS) برنامج خاص يتيح تسجيل المبيعات من خلال تسريع عملية البيع وتقليل وقت الانتظار، يساعد البرنامج في تحسين تجربة العملاء وزيادة رضاهم.

برنامج (الكاشير POS) نقاط البيع يُستخدم في مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية لتحسين العمليات وتبسيط إدارة المبيعات. تشمل هذه الأنشطة:

البقالات ومحلات السوبرماركت: لإدارة المبيعات، والمخزون، والموردين، والعروض الترويجية.

متاجر التجزئة: لإدارة المبيعات، والعملاء، والمخزون، والعروض الترويجية.

مراكز الملابس والأحذية: لإدارة المبيعات، والقياسات، والعروض، والمخزون.

مراكز التخفيضات: لمتابعة المبيعات، والعملاء، والمخزون والعروض الترويجية.

يتميز برنامج (الكاشير POS) في فورتكس يتيح لك إدارة جميع عمليات البيع و سهولة وكفاءة, سهلة الاستخدام ويتمتع بواجهات مستخدم بديهية. ليلائم احتياجات عملك الخاصة، مما يجعله أداة مرنة تساعد في تحسين العمليات اليومية.

واجهة برنامج الكاشير POS

فاتورة المبيع

يمكنكم استخدام الايقونات الموضحة في البرنامج أو الإختصارات الموضحة بداخلها لسهولة وسرعة انجار عمليات البيع.

فاتورة مرتجع المبيع

تتميز واجهة المرتجع بسهولة إدارة مرتجع المبيع عن طريق أيقونة استرجاع , لاسترجاع الفاتورة كاملة او اصناف معينة من الفاتورة بسهولة ويسر.

تقارير المبيعات

تقارير المبيعات توفر واجهة سهلة الاستخدام تمكن الموظفين من تسجيل ومعالجة المبيعات بسرعة وفعالية. تساعد هذه الواجهات البسيطة في تقليل الأخطاء وتحسين دقة عمليات البيع، مما يسهل على المنشأة تتبع وإدارة عمليات المبيعات بكفاءة.

إقفال الشفت أو اليوم

يمكنك إغلاق الشفت في حال العمل بالشفتات عن طريق إداريات – إغلاق الشفت وكذلك إغلاق اليوم في ناهية يوم العمل.

سندات القبض والصرف

سندات القبض والصرف هي وثائق محاسبية تستخدم لتوثيق العمليات المالية التي تتضمن استلام أو دفع الأموال. سندات القبض تُستخدم لتوثيق المبالغ المالية المستلمة من العملاء أو أي طرف آخر، بينما تُستخدم سندات الصرف لتوثيق المبالغ المدفوعة للموردين أو نفقات أخرى.